عدلى القيعي :أرجو ان لا تضطرني الظروف لخوض انتخابات النادي الأهلي

2017-08-30 12:33:59
هديل محمد

وجه المهندس عدلي القيعي، المدير الأسبق لإدارة التعاقدات بنادي الأهلي، التهنئة إلى نادي الجزيرة، باكتمال النصاب القانوني لجمعيته العمومية، بما يقرب من 19 ألف عضو، ولم يصعد المجلس الامور لإقامة الجمعية على يومين.

 

 

 

وأشار في تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف، عبر إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن الجمعيات العمومية كانت يوما تاريخيا في أندية الجزيرة وهوليوبوليس والزمالك، كما أنه كان يوما تاريخيا في النادي الأهلي.

 

 

وشدد  مدير تعاقدات الاهلي الأسبق على أن ناديي الزمالك والأهلي، لديهما ظروف خاصة، فلو دخلت الجمعية العمومية وانت تواجه أزمات أخرى، فلن تنجح في الحشد الكافي، مُشيراً إلى أنه مشفق على النادي الأهلي فيما هو قادم، مضيفا أن "محمود طاهر رئيس الأهلي، كان يجب أن يمتثل للائحة الاسترشادية ثم اللائحة الخاصة

 

 

وانتقد القيعي بندا في لائحة النادي وهي بيع كرة القدم لأي شخص، ومن الممكن أن يشتري أي شخص شراء أسهم في قطاع الكرة بالنادي.

 

 

ولفت المدير الأسبق لإدارة التعاقدات بالأهلي على أنه لا يفكر في خوض انتخابات مجلس إدارة النادي، في الفترة المقبلة، مُتابعاً: "أرجو ان لا تضطرني الظروف لخوض انتخابات النادي الأهلي".

 

 

وأكد على أنه يريد أن يعيش حياته في سلام بعيدا عن أي أمور تنافسية، قائلا "أسعى إلى العيش في هدوء، وأرجو ألا تضطرني الظروف لخوض الانتخابات".

20809