مانشيستر سيتي يفوز بخماسية علي موناكو في مباراة مثيرة بالشامبيزليج

2017-02-21 23:43:57
أحمد فرحان

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا هامًا للغاية على نظيره موناكو في لقاءات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بخمسة أهداف لثلاثى.

هدف اللقاء الأول جاء عن طريق رحيم سترلينج الذي تابع عرضية ليروي ساني في الدقيقة الـ 26 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل فالكاو بعدها بست دقائق من تمريرة فابينيو.

وأضاف اللاعب الشاب مبابي الهدف الثاني لفريق الامارة في الدقيقة الـ 40 بعد رفض ماتيو لاهوز لإحتساب ركلة جزاء لصالح أجويرو.

الشوط الثاني شهد الكثير من الاثارة بعدما أحتسب الحكم ركلة جزاء لفالكاو، لو سجلها كان ليحسم النتيجة ويقتل المباراة، الا أنه وضعها ضعيفة على يسار ويلي كاباييرو حارس مرمى السيتزنز.

ليتعادل سيرخيو أجويرو بعدها من تمريرة سترلينج في الدقيقة الـ 58، ويتقدم فالكاو من جديد لموناكو في الدقيقة الـ 61 من هدف غاية في الجمال بعدما راوغ ستونز وسدد الكرة من فوق الحارس كاباييرو.

ويقلب مانشستر سيتي النتيجة في الـ 20 دقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق كل من أجويرو، ستونز وساني في الدقائق الـ 71، 77 والـ 82.

بهذه النتيجة سيحتاج مانشستر سيتي للخروج بأي نتيجة من مواجهة العودة في فرنسا بعد ثلاثة أسابيع، عدا الخسارة بأكثر من فارق هدفين.

6084