النجم
رئيس مجلس الإدارةعمر حلمي رئيس التحريرمحمد حلمي

الأخبار

تكريم الكاتب الصحفي محمد حلمي بنقابة الصحفيين

محمد حلمي
محمد حلمي

فى احتفال كبير أقامته نقابة الصحفيين يوم الأربعاء أول مايو 2024 لتكريم رواد مهنة الصحافة، وكانت فرصة كبيره أن التقى عدد كبير من زملاء المهنة في كافة المؤسسات الصحفية في يوم تكريمهم، وكان الاحتفال بمثابة تقدير لمشوار طويل فى بلاط صاحبة الجلالة. ويرجع الفضل في تنظيم هذا الاحتفال بتكريم رواد مهنة الصحافة للأستاذ خالد البلشي نقيب الصحفيين، والزميل أيمن عبد المجيد عضو مجلس نقابة الصحفيين الذى حمل على أكتافه نجاح هذا الاحتفال، والزميلة دعاء النجار عضو مجلس النقابة.

وفى كلمة ألقاها بمناسبة حفل تكريمه قال الكاتب الصحفي محمد حلمي: أعبر عن سعادتى البالغة بتكريمي باليوم بنقابة الصحفيين التى أعتز بها وأنتمى إليها منذ عام 1995 حيث كنت أعمل قبلها في صحف حزب الأحرار منذ عام 1987 وجاء اليوم لأتكرم من النقابة. وحقيقة فإن هذا التكريم أهديه لكل زملائى الذين عملوا معي في جريدة النور والصحف التي عملت بها.

وسعدت سعادة بالغة اليوم إنى التقيت مع زملاء لم أراهم منذ سنوات، فهذا التكريم وهذه الشهادة وسام على صدري .. وأشكر مجلس النقابة وأخص بالذكر الزميل خالد البلشي نقيب الصحفيين وأيمن عبد المجيد عضو مجلس النقابة الذي أعرفه منذ 15 سنة وما لجأت إليه في أمر إلا ساعدني فيه.

أقدم الشكر والتقدير للأستاذ أيمن عبد المجيد الذي اتصل بي ليبلغني بشرف التكريم الذي أعدته النقابة من مواليد شهر 3، 4، 5 من رموز وشيوخ العمل الصحفي.

كل التحية والتقدير لنقيب الصحفيين الأستاذ خالد البلشي وأعضاء مجلس النقابة الموقر.