النجم
رئيس مجلس الإدارةعمر حلمي رئيس التحريرمحمد حلمي

الفنون

محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025

محمد سامي ومحمد رمضان
محمد سامي ومحمد رمضان

أكد المخرج محمد سامي أنه لن يتعاون مع الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني المقبل 2024، رغم نجاحهما الساحق في رمضان قبل الماضي بمسلسل جعفر العمدة، حيث أكد المخرج أنه ملتزم بعملين في رمضان القادم أحدهما بطولة زوجته الفنانة مي عمر، والآخر بطولة الفنان عمرو سعد.

محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025

وتحدث محمد سامي عن تفاصيل انفصاله فنيا عن محمد رمضان، إذ قال في تصريحات تليفزيونية له إنه حتى الآن لم يعرض عليه عمل بطولة محمد رمضان، موضحا: متعرضش عليا مسلسل محمد رمضان وأحب جدا نشتغل سوا لكن أنا مرتبط بعمل مع مي عمر وعمرو سعد في رمضان 2025.

وعلى صعيد آخر، سبق وأشاد محمد رمضان بـ المخرج محمد سامي، حيث أعرب عن سعادته الكبرى بتعاونهما في جعفر العمدة، حيث قال إن مسلسل جعفر العمدة نال إعجاب قطاع كبيرة من الجمهور، مضيفا: أرى أن أي مشروع في الدنيا له قطاع عريض يشاهده، لكن لا بد وأن يكون هناك قطاع لا يشاهده أيضًا، لذلك شاهدت ظاهرة إن فيه ناس بتقول أنا مش عارف أجيبهالكم إزاي بس بشوف جعفر العمدة، أعتقد دا بيحصل لما المشروع يتشاف من جميع القطاعات.

واستكمل محمد رمضان تصريحاته، خلال برنامج صاحبة السعادة، بأن تعليق الجمهور على المسلسل أمر طبيعي، قائلا: تعليق الجمهور حاجة بسطتني، إننا قدمنا مشروع قدر يسعد الناس، وهذا هو التارجت الحقيقي، المسلسل لم الناس.