النجم
رئيس مجلس الإدارةعمر حلمي رئيس التحريرمحمد حلمي

حوادث

مفاجأة.. سفاح التجمع يحرر دعوى ضد طليقته ويتهمها مجددًا بالزنا والإتجار في البشر

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تقدم عصام الطباخ محامي المتهم كريم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، وكيلا عن الأخير بدعوى زنا ضد زوجته لبنى، والمعروفة بـ طليقة سفاح التجمع، وكذلك اتهامها بالإتجار بالبشر.

دعوى زنا جديدة ضد سفاح التجمع

وأوضح الطباخ في تصريحات صحفية أنه بناء على طلب من موكله سفاح التجمع، فقد أقام مجددًا دعوى زنا ضد طليقة موكله، يتهمها فيها بخيانته مع أحد أصدقاءه، وذلك بعد أن حصلت على حكم البراءة في الدعوى الأولى، إلا أنه قدم هذه المرة ما يثبت خيانتها له.

وأضاف محامي سفاح التجمع، أن اتهام الإتجار بالبشر يأتي لإقامة طليقة موكله علاقات غير شرعية مع عدد كبير من الرجال الغرباء، أثناء زواجهما وبعد طلاقهما أيضًا.

سفاح التجمع.. قاتل النساء هو تيكتوكر شهير يمتلك الملايين من المتابعين اُتهم بارتكاب أبشع الجرائم المعاقب عليها قانونا، استدرج وقتل وعاشر جثث ضحايا، وحاز وتعاطى المخدرات.

مجرم ارتكب كل أنواع الجرائم.. قتل وعاشر وخدر واخفى الجثث في الصحراء

بدأت تفاصيل القصة المأساوية لسفاح التجمع بالعثور على جثث سيدات مجهولين وعاريا بهن آثار تعذيب وملقاه في الصحراء، في ظروف غامضة، الأمر الذي دفع الأجهزة الأمنية لتشكيل فرق بحث مكبرة لحل لعز الحادث.

ولكن سرعان ما بدأت تنكشف معالم الجريمة ويوقع رجال الشرطة بطرف الخيط الموصل إلى مرتكب الجرائم، وهو قاتل النساء الشهير إعلاميًا بسفاح التجمع المدعو كريم مسلم.