النجم
رئيس مجلس الإدارةعمر حلمي رئيس التحريرمحمد حلمي

الفنون

تركي آل الشيخ يلمح لـ ولاد رزق 4: جاهزين نشوفه آخر 2025؟

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تقديم الجزء الرابع من فيلم ولاد رزق، والذي من المقرر أن يشارك في سباق أفلام عيد الأضحى خلال الأيام القليلة المقبلة بالجزء الثالث.

تركي آل الشيخ يلمح لـ ولاد رزق 4

وكتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتأخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل أكبر.. الكورة في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير أحمد عز ونجوم الفيلم.. وأتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم.. إحنا جاهزين هل أنتوا جاهزين يا فريق الفيلم؟ أتمنى أشوفه آخر 2025.

فيلم ولاد رزق

وسيتم طرح الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، خلال موسم عيد الأضحى بدور العرض السينمائي في مصر، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

أبطال فيلم ولاد رزق ج3

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.