النجم
رئيس مجلس الإدارةعمر حلمي رئيس التحريرمحمد حلمي

الفنون

مش بفهمه.. طارق العريان يعلق على غياب أحمد الفيشاوي عن ولاد رزق

طارق العريان
طارق العريان

كشف المخرج طارق العريان سر غياب الفنان أحمد الفيشاوي عن الجزء الثالث من سلسلة ولاد رزق "القاضية" الذي طرح في السينمات منذ يومين.

وقال طارق العريان في المؤتمر الصحفي الذي حضره عدد من أبطال فيلم ولاد رزق، إن أحمد الفيشاوي كان مرتبطا بأعمال سينمائية أخرى خلال فترة تصوير "القاضية".

وتعليقا على منشور أحمد الفيشاوي عبر انستجرام عن رغبته في مشاهدة الفيلم في السينمات مع الجمهور:" أنا مبفهمش نص كلام الفيشاوي ومش عارف يقصد ايه أو عاوز ايه ".

وأكد طارق العريان على أن العلاقة بين ولاد رزق هي سر نجاح السلسلة، موضحا أن الجزء الثالث هو الأضخم إنتاجيا وسيكون هناك المزيد من هذه السلسلة.

حضر جميع أبطال فيلم ولاد رزق القاضية العرض الأول والخاص الذي أقيم في احتفالية كبرى بالتجمع الخامس منذ أيام.

وحرص آسر ياسين على الحضور برفقة زوجته، وتواجد عمرو يوسف ونسرين آمين وأحمد عز وأسماء جلال وعلي صبحي وصناع العمل والمخرج طارق العريان.

كما حضر عدد من نجوم الوسط الفني منهم مريم الخشت، يسرا اللوزي، طه دسوقي، ميريهان حسين، وغيرهم.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

والجدير بالذكر، أنه تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.